الارشيف / رياضة / هسبريس

مدرب ليل يدعو بوفال إلى تطوير مستواه

هسبورت: عمر الشرايبي

الثلاثاء 23 فبراير 2016 - 09:45

عبر الفرنسي فريديريك أنطونيتي، مدرب فريق ليل، عن استيائه من الهالة الإعلامية التي تصاحب نجم الفريق، اللاعب المغربي سفيان بوفال، وذلك في تصريح خص به قناة "كانال بلوس" الفرنسية، عقب نهاية مباراة ليل أمام ضيفه أولمبيك ليون، لحساب ختام مباريات الجولة 27 من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وتابع مدرب ليل قائلا "لا يروقني حينما نتحدث كثيرا حول سفيان بوفال، فاللاعب قضى فقط موسما ونصف في "الليغ 1"، و ما زال في حاجة إلى تطوير مستواه رفقة الفريق"، مردفا "بوفال قادر على التميز عن باقي العناصر، لكن عليه التخلص من بعض الشوائب في أدائه داخل أرضية الميدان، وأنا واثق على أنه سيصل إلى مستوى كبير مستقبلا".

يشار إلى أن اللاعب الجناح المغربي، قدم مباراة كبيرة أمام أولمبيك ليون، مساء الأحد الماضس، حيث كان صاحب الهدف الوحيد في المباراة لصالح فريقه، وتم اختياره أحد أفضل لاعبي الجولة 27 من الفرنسي، في استفتاء قامت به عدة منابر إعلامية فرنسية، على غرار قناتي "أوروسبورت" و"كنال بلوس" إضافة لصحيفة "ليكيب".

تبقى الإشارة، إلى أن هيرفي رونار، مدرب الوطني المغربي والمدرب السايق لفريق ليل الفرنسي، قد يستدعي سفيان بوفال إلى قائمة الوطني، من أجل مواجهة منتخب الرأس الأخضر في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2017، خلال شهر مارس المقبل، وذلك بعد أن خرج بوفال من مفكرة بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق، عقب تصريح اللاعب بحاجته لمزيد من الوقت لحسم قراره النهائي بخصوص الذي سيمثله.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب ليل يدعو بوفال إلى تطوير مستواه في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا