الارشيف / رياضة / اليوم السابع

"فضيحة الرباعية" تثير الرعب فى قبل مواجهة المصرى

دائما ما تحفل مواجهات بمنافس يقوده حسام حسن تدريبيا بالإثارة والندية نظرا للقوة التى يفرضها تواجد العميد على اللقاء مهما كان حجم فريقه وترتيبه فى جدول الدورى.

ويعد حسام حسن من أفضل المديرين الفنيين الذين يواجهون فى السنوات الأخيرة، بعدما حقق الفوز فى أكثر من مناسبة على القلعة الحمراء كان أخرها الموسم الماضى عندما كان يشرف على تدريب الاتحاد السكندرى، ورغم موقف الفريق الصعب وقتها فى جدول الترتيب استطاع تحقيق انتصار كبير على بأربعة أهداف مقابل هدف باستاد .

ورغم فارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين، إلا أن حسام حسن استطاع وضع خطة محكمة حقق بها أغلى ثلاث نقاط عن طريق الأثيوبى أوميد اوكرى، ومحمد حمدى زكى الذى انتقل لنهاية الموسم للقلعة الحمراء، ثم أضاف كاتونجو الهدف الثالث، واختتم رامى عادل مهرجان زعيم الثغر، بينما أحرز الأثيوبى صلاح الدين سعيدو هدف الوحيد.

ويختلف الأمر تماما فى الموسم الحالى بعدما نجح حسام حسن فى بناء فريق قوى للمصرى البورسعيدى من لاعبين صغار السن، واستطاع تقديم عروضا جيدة احتل بها المركز الرابع بالدورى برصيد 32 نقطة وبفارق 8 نقاط فقط عن المتصدر.

ويسعى المصرى إلى العودة للانتصارات من جديد بعد التعادلين الأخيرين اللذين حققهما الفريق البورسعيدى أمام بيتروجت والمقاصة وتضييق فارق النقاط مع المتصدر.

ولا تنسى الجماهير الحمراء مواجهات والمصرى الماضية فى الولاية الأولى لحسام حسن التى استطاع فيها هزيمة مرتين الأولى بهدفين نظيفين، والثانية بنتيجة 3/1.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "فضيحة الرباعية" تثير الرعب فى الأهلى قبل مواجهة المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا