الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رسميا.. الألفى وعبد العزيز يتراجعان عن استقالتهما فى غزل المحلة

تراجع الثنائى مجدى الألفى وأحمد عبد العزيز أعضاء مجلس إدارة غزل المحلة عن استقالتهما التى تقدموا بها للمهندس حمزة أبوالفتح رئيس النادى منتصف الأسبوع المقبل.

جاء تراجع الثنائى عن استقالتهما ليزيد من الوضع اشتعالا داخل قلعة الفلاحين خاصة فى ظل الأنباء التى ترددت عن اقتراب المهندس حمزة أبوالفتح رئيس النادى من تشكيل المجلس الجديد.

ويبذل الثنائى عبدالعزيز والألفى جهودا مكثفة مع حسام عزو نائب رئيس النادى من أجل إقناعه بالعدول عن الاستقالة ليعود الثلاثى مرة أخرى لمجلس الغدارة.

كان السداسى حسام عزو وأحمد عبد العزيز ومجدى الألفى ورضا داغر ومحمود السايس وإبراهيم المليجى أعضاء مجلس ادارة نادى غزل المحلة قد تقدموا باستقالات مسببة للمهندس حمزة أبو الفتح رئيس مجلس إدارة غزل المحلة ليشكل رئيس النادى لجنة مؤقتة لتيسير أمور النادى قبل أن يعود عبد العزيز والألفى فى استقالتهما صباح اليوم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رسميا.. الألفى وعبد العزيز يتراجعان عن استقالتهما فى غزل المحلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى