الارشيف / رياضة / كود

مؤامرة في ضد كريستيانو… وهذه تفاصيلها

  • 1/2
  • 2/2

 

 

كود / سبورت الفرنسية///

 

تناولت صحيفة “سبورت” الفرنسية الأحاديث الدائرة حول مؤامرة في خط هجوم فريق ، من أجل حرمان كريستيانو رونالدو من لقب “البيتشيتشي” أو الحذاء الذهبي، الذي يفوز به هداف الليغا الإسبانية في نهاية كل موسم، خاصة بعد ضربة الجزاء التي نفذها ولويس سواريز في مباراتهم ضد فريق سيلتا فيغو.

 

وقالت الصحيفة، في تقريرها ان الصحافة الرياضية تناولت في الفترة الأخيرة خبر اتهام ثلاثي هجوم ، سواريز ونيمار، بالتآمر من أجل دفع لويس سواريز للفوز بلقب أفضل هداف لليغا الإسبانية في الموسم الحالي.

 

وذكرت أن سواريز بعد تسجيله لهدف في الدقيقة السادسة ضد لاس بالماس في مباراة السبت، يكون قد سجل هدفه رقم 25 في الجولة 25، ليكون بذلك قد سجل 25 هدفا في 24 مباراة شارك فيها، وينفرد بصدارة هدافي الليغا. وينافس أيضا مهاجم فريق نابولي الإيطالي غونزالو هيغوايين على لقب أفضل هداف في القارة الأوروبية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض وسائل الإعلام الإسبانية سربت خبر اعتزام مهاجمي فريق حرمان رونالدو من الحذاء الذهبي، حيث صعبوا عليه الأمور كثيرا من خلال دفعهم الواضح للمهاجم الأورغواياني الذي كان قد توج بلقب هداف الإنجليزي الممتاز عام 2014 مع فريق ليفربول.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤامرة في برشلونة ضد كريستيانو… وهذه تفاصيلها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا