الارشيف / رياضة / اليوم السابع

طاهر الشيخ يستفسر من رئيس عن مستجدات التعاقد مع يول

أجرى طاهر الشيخ عضو مجلس ، اتصالا هاتفياً بمحمود طاهر رئيس النادى -المتواجد حالياً فى لندن- للاستفسار عن أخر مستجدات التعاقد مع الهولندى مارتن يول، المرشح الأول لتدريب فريق الكرة الأول، خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى زيزو، الذى يتولى المسئولية بشكل مؤقت خلفاً للبرتغالى جوزيه بيسيرو.

كان أعضاء مجلس الرافضين للتعيين، قد فوضوا طاهر الشيخ عضو المجلس، بالتحدث باسمهم مع محمود طاهر رئيس النادى فى ملف التعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد لفريق الكرة الأول.

من المقرر أن تشهد الساعات القادمة الإعلان عن تنصيب مارتن يول مديراً فنيا للأهلى فى حالة التوصل لاتفاق مادى، بعد اشتراط الهولندى المخضرم الحصول على مليونى دولار فى الموسم الواحد، وتضع الإدارة الحمراء الإنجليزى ريدناب بديلاً له فى حالة فشل المفاوضات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن طاهر الشيخ يستفسر من رئيس الأهلى عن مستجدات التعاقد مع يول في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا