الارشيف / رياضة / الوطن

إدارة ارثوذكسي بيت ساحور ستكريم وستتويج فريق الناشئين لحصوله على وصافة السلوي

رام الله - دنيا الوطن-بسام ابو عرة 
 قرر  نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور تتويج وتكريم  فريق الناشئين مواليد عام 98 لحلوله وصيفا لدوري الناشئين الفلسطيني 2016 خلف البطل سرية رام الله ، ومن المقرر ان يكون الاحتفاء يليق بالفريق الذي قدم مستويات عالية وراقية بكرة السلة طيلة مشوار رغم غياب العديد من نجوم الفريق لاسباب عديدة ،وسيعلن عن التكريم لاحقا.

وقال جوزيف بنورة مسؤول كرة السلة بالفريق: ان ادارة النادي اذ تشكر جميع اللاعبين الذين قدموا مستويات تليق بسمعة النادي رغم بعض المعيقات والوصول لنهائي عن جدارة واستحقاق، وكل ذلك بعزيمة جميع اللاعبين والمدرب الخلوق رامي سلسع ومن خلفهم الادارة والجماهير الذين يردون عودة ميمونة  لسلة بيت ساحور وتعود لمنصات التتويج كما في السابق.

واضاف بنورة :  تبارك ادارة بيت ساحور لفريق سرية رام الله الفوز بالدوري عن جدارة واستحقاق كما نثمن دورهم في رفع مستوى اللعبة واللاعبين .

وتابع: جاءت مشاركة بيت ساحور الناجحة بعد مشوار حافل من خلال الفوز بالدور الاول على العمل وبيت جالا وابداع والخسارة من دلاسال بيت لحم بفارق نقطة وحيدة وصعد للدور الثاني وتصدر مجموعته وفاز على ارثوذكسي رام الله والراعي الصالح اريحا ، ولعب النهائي مع سرية رام الله وخسر اللقاء الختامي وحل وصيفا للبطل.

واضاف : وصلنا للنهائي  رغم اصابة النجمم المميز لؤي عودة قبل المباراة الختامية اثناء لعبه كرة السلة في مدرسته ، وسفر اللاعب المميز امجد رشماوي الى امريكا لتكملة تحصيله العلمي ، وغياب ثلاثة نجوم عن الفريق منذ البداية لاسباب خاصة وهم : الياس بنورة ورامز منولي وخالد الحايك.

وقدم بنورة شكره الكبير للمدرب رامي سلسع لمجهوداته الجبارة التي بذلها في سبيل الوصول بالفريق لمنصات التتويج.، وشكر بنورة جميع لاعبي الفريق وهم: رغد شقير ، عادل حجازي، لؤي عودة، امجد رشماوي، دانيال جرايسة، روجيه سعد، جون ابو سعدة، رامز خوري ، ليث سعد ، جورج ابراهيم وفادي كوكالي .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إدارة ارثوذكسي بيت ساحور ستكريم وستتويج فريق الناشئين لحصوله على وصافة الدوري السلوي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا