الارشيف / رياضة / الوطن

بعثة الفدائي الأولمبي تحظى باستقبال تاريخي في الجزائر

رام الله - دنيا الوطن
حظيت بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم، اليوم الخميس، باستقبال تاريخي حافل، لحظة وصولها مطار هواري بو مدين بالعاصمة الجزائر. ووصل على رأس البعثة، اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد كرة القدم، والفنان محمد عساف، فيما تواجد في استقبال الرجوب وبعثة الوطني، رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية مصطفى براف، وسفير دولة فلسطين لدى الجزائر لؤي عيسى، وأمين عام الاتحاد الجزائري لكرة القدم نذير بو زناد، وأمين عام وزارة الشباب والرياضة بكر محمد، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الجزائري وليد صادي.

وقال الرجوب فور وصوله قاعة التشريفات بمطار الجزائر، إن كل فلسطيني يشعر بالفخر والعزة والسعادة، عند دخوله أرض الجزائر، لما تشكله من أهمية عند الشعب الفلسطيني قيادة وحكومة وشعباً، بالنظر إلى العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين في كل النواحي، منذ احتضان الجزائر للثورة الفلسطينية وصولا إلى دعم كل مطالب فلسطين في كل المحافل الدولية.

ووجه كل الشكر والتقدير باسم الاسرة الرياضية الفلسطينية إلى الجزائر قيادة وحكومة وشعباً، وجماهيراً رياضية، على وقوفها الدائم والداعم للقضية الفلسطينية بشكل عام، ودعم الجماهير الجزائرية للرياضة والمنتخبات الوطنية الفلسطينية بشكل خاص.

وأشار الرجوب إلى أن اللقاء بين المنتخبين الشقيقين سيكون عرسا كرويا وطنيا عربيا يحمل الكثير من معاني الأخوة والمحبة، والعديد من الرسائل السياسية التي تجسد دعم الجزائر منقطع النظير لكل مطالب الشعب الفلسطيني.

وذكر أن المباراة التاريخية سيتخللها العديد من الفعاليات الثقافية، حيث سيستهل الفنان محمد عساف تلك الفعاليات بحفل فني سيقام في قاعة الأطلس مساء اليوم، بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والثقافية والرياضية الجزائرية، على راسهم وزير الثقافة الجزائري، عز الدين مهيوب.

وكان الرجوب ورئيس الاولمبية الجزائرية والفنان محمد عساف، وبعثة الفريق، قد زاروا سفارة دولة فلسطين لدى الجزائر، والتقوا بالجالية الفلسطينية، والجماهير الجزائرية، حيث شكر الرجوب كل من ساهم في انجاح ذلك الاستقبال الحافل لبعثة الفريق، مجددا إشادته بالعلاقة التاريخية بين البلدين الشقيقين.

يذكر أن الجزائر ستعيش على مدار أسبوع كامل عرسا رياضيا بتنظيم مباراة لكرة القدم تجري في السابع عشر من الشهر الحالي، بين الفريق الأولمبي الجزائري والمنتخب الفلسطيني يرافقها أسبوعا ثقافيا فلسطينيا بحضور الفنان عساف.

ــــــــــ

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعثة الفدائي الأولمبي تحظى باستقبال تاريخي في الجزائر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا