الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

العجلاني يستدعي 21 لاعبًا في قائمة أولمبيك…

الدارالبيضاء - محمد رشيد

استدعى مدرب أولمبيك خريبكة التونسي أحمد العجلاني، 21  لاعبًا في قائمة فارس الفوسفاط لشد الرحال صوب غامبيا، حيث يحل ضيفًا على غامتيل، السبت المقبل، في إطار إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وشهدت القائمة غياب كل من محمد عسكري وعثمان بناي، لاختيارات المدرب، الذي أسقطهما من اللائحة، في حين شهدت تواجد كلا من محمد أمين بورقادي وعبد العالي عدناوي وحمزة معتمد وبراهيما بكايوكو وجواد اليميق ونجيب كومية ويوسف عكادي ويوسف جمعاوي وإبراهيم لاركو وعثمان العساس وأسامة مزكوري وعبد النبي لحراري وزكرياء ثلاثي ولاسانا فاني وأمين تيغازوي ونجيب المعتني وإبراهيم بزغودي وفوزي عبد الغني وممادو سيديبي ورشيد تيبركانين وعدنان الوردي.

وكانت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، عينت طاقم تحكيم من جمهورية الرأس الأخضر، لإدارة مباراة إياب الدور التمهيدي، حيث يقود المواجهة حكم الساحة فابريسيو دوارتي، ويساعده كل من خوسي كارلوس أليكسندر بينا مانديس، وديلكادو فيرناديس ويلسون خورخي.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الخريبكي، تمكن من الفوز في مباراة الذهاب بهدفين لواحد، من توقيع رشيد تيبركانين وإبراهيم البزغودي، وهي نتيجة قد تعصف بحظوظ أصدقاء حارس المرمى أمين البورقادي، باعتبار أن فوز الفريق الغامبي بهدف واحد يؤهله إلى الدور المقبل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العجلاني يستدعي 21 لاعبًا في قائمة أولمبيك… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى