الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

رونار يقرر رسميا استقبال الرأس الأخضر في…

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

حدد الإتحاد المغربي لكرة القدم بتشاور مع الفرنسي هيرفي رونار المدرب الجديد للمنتخب المغربي الملعب الكبير لاحتضان المباراة التي ستجمع بين أسود الأطلس ونظيره منتخب الرأس الأخضر، لحساب الجولة الرابعة عن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المقرر إقامته سنة 2017 بالغابون.

وكان " اليوم" قد أعلن سابقا عبر مصادر جيدة الإطلاع عن إعجاب رونار بالملعب الكبير لمراكش بعد توقيعه العقد الرسمي للإشراف على الإدارة الفنية لأسود الأطلس.

وقد حدد اتحاد كرة القدم المغربي يوم الثلاثاء 29 مارس/آذار 2016 بداية من الساعة الثامنة بالتوقيت المغربي الموافق لتوقيت غرينيتش كموعد لإقامة مباراة المغربي ومنتخب الرأس الأخضر.

ويشار أن اتحاد كرة القدم في الرأس الأخضر كان قد حدد يوم السبت 26 مارس/آذار موعدا للمباراة التي ستجمع بين منتخب الرأس الأخضر والمنتخب المغربي بعاصمة دولة الرأس الأخضر"برايا" بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال بتوقيت "برايا" (الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي)، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2017 بالغابون.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رونار يقرر رسميا استقبال الرأس الأخضر في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا