الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

أرتيتا يفكر في الاعتزال نهائيًا والاتجاه إلى…

مدريد - لينا العاصي

يفكر نجم أرسنال الإنجليزي الدولي الإسباني السابق مايكل أرتيتا، في اعتزال كرة القدم نهائيًا بنهاية الموسم الحالي، بسبب بيب غوارديولا ونجم المصري محمد النني.

ويسعى بيب جوارديولا المدرب القادم لمانشستر سيتي في ضم أرتيتا إلى الفني المعاون له في السيتيزنز الموسم المقبل، بينما رغبة النني في اللعب في مركزه بدعم من فينغر سببًا هذا القرار لأرتيتا.

وكشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن أرتيتا يفكر في الاعتزال، بعد أن تضائلت فرصه في العودة للتشكيلة الأساسية للجانرز بعد التعاقد مع المصري محمد النني.

وأضافت الصحيفة "من المرجح ألا يقدم أرسنال عقدًا جديدًا لصاحب الـ34 عامًا نظرًا لإصابته المتكررة هذا الموسم، كما أن فينغر مهتم بضم أرتيتا إلى الفني لأرسنال في حالة اعتزاله، إلا أن صداقة الأخير مع جوارديولا قد تحول دون حدوث ذلك وتضمه للسيتي".

يذكر أن أرتيتا لم يشارك كثيرًا في أخر موسمين له مع الأرسنال، لكثرة إصاباته ولتراجع مستواه بشكل كبير.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أرتيتا يفكر في الاعتزال نهائيًا والاتجاه إلى… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا