الارشيف / رياضة / زنقة 20

الرجاء البيضاوي ينفي خبر بيع حافلة الفريق بالمزاد العلني

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . متابعة

أعلن نادي الرجاء الرياضي في بلاغ له على موقعه الرسمي توصله الى حل ودي في قضية عرض حافلته في المزاد العلني، و استغرب النادي الاخضر من الطريقة التي سوق بها الخبر، و استنكرت محاولة البعض استغلاه من أجل النيل من سمعة الرجاء.

وأكد النادي الاخضر خلال نفس البلاغ على ان الرجاء لم يتوصل بأي اخبار بالموضوع، حتى يتسنى لها الرد عليه بطريقة قانونية، أو تقدم على حل المشكل، و على أنه تلقى الخبر فقط عبر وسائل الاعلام. ولم يستغرق الرجاء سوى دقائق لحل المشكل حسب نفس البلاغ، إذ اتصل بالموفض القضائي للاعبين، لمنحه مبلغ 84 ألف درهم، وهو مبلغ جد هزيل، لا يمكن أن يتأخر النادي في دفعه للاعبين تلقيا تكوينهما بمدرسة النادي.

كما أكد الرجاء الرياضي على أن الحافلة من نوع MAN المسجلة تحت رقم 8-ب-74514 هي في ملكية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وليس نادي الرجاء.

و فيما يلي نص البلاغ:

فوجئ نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم بالخبر الذي تناقلته بعض وسائل الإعلام، ويفيد بأن حافلة النادي ستباع بالمزاد العلني. ويستغرب الرجاء الرياضي لمحاولة البعض تهويل الخبر، واستغلاله لتصفية حسابات ضيقة، بل والسعي إلى نشره على نطاق واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بينما حقيقة الموضوع تكمن في أن إدارة النادي لم تتوصل بأي إشعار سابق، حتى يتسنى لها الرد عليه بطريقة قانونية، أو تقدم على حل المشكل، قبل أن تطلع على الخبر في وسائل الإعلام.

ولم يستغرق الرجاء سوى دقائق لحل المشكل، إذ اتصل بالموفض القضائي للاعبين، لمنحه مبلغ 84 ألف درهم، وهو مبلغ جد هزيل، لا يمكن أن يتأخر النادي في دفعه للاعبين تلقيا تكوينهما بمدرسة النادي.

ولا يسع نادي الرجاء إلا أن يؤكد مرة أخرى، أنه يحرص على حل جميع نزاعاته، وأداء جميع مستحقات لاعبيه أو أطره، مباشرة بعد الحسم في الملفات.

كما يؤكد الرجاء الرياضي مرة أخرى أن الحافلة من نوع MAN المسجلة تحت رقم 8-ب-74514 هي في ملكية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وليس نادي الرجاء. وختاما، سيبقى الرجاء الرياضي كبيرا بتاريخه، وألقابه، وجمهوره، ولا يمكن لحملة مغرضة أن تمس صورته، أو قيمته كنادي عالمي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الرجاء البيضاوي ينفي خبر بيع حافلة الفريق بالمزاد العلني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا