الارشيف / رياضة / اليوم السابع

30 دقيقة..زكريا يتعادل للأهلى بهدف ماركة "السعيد" أمام المصرى

بعد مرور 30 دقيقة من مباراة والمصرى المقامة حالياً باستاد برج العرب المؤجلة من الجولة السابعة للدورى، نجح فى تسجيل هدف التعادل عن طريق مؤمن زكريا.

بداية حماسية من المصرى الذى لعب بدون توتر أو خوف وضغط منذ البداية على مُستغلاً انطلاقات أحمد ياسر وأحمد رؤوف، فيما اعتمد على الهجمة المرتدة.

السيطرة البورسعيدية على اللقاء أسفرت عن هدف رائع عن طريق أحمد ياسر، الذى استغل عرضية جيدة فى الدقيقة العاشرة من أحمد كابوريات وأودعها على يمين أحمد عادل الذى فشل فى أول اختبار حقيقى له، بعدها قاد مؤمن زكريا هجمة أهلاوية لكن محمد مجدى قام بعرقلته فأشهر إبراهيم نور الدين حكم اللقاء بطاقة صفراء له.

نشط أداء تدريجياً بعد هدف المصرى وقاد محمد هانى هجمة قوية من الناحية اليمنى وحاول تمرير كرة عرضية لكن دفاع المصرى أنقذ الموقف وحوّل الكرة لضربة ركنية، وواصل الأحمر سيطرته على اللقاء واحتسب الحكم ضربة حرة مُباشرة من على حدود منطقة جزاء المصرى وتصدى لها مؤن زكريا وسجل منها هدف التعادل فى الدقيقة 26 على طريقة أهداف "ماركة عبد الله السعيد" الغائب عن التشكيلة الاساسية لأسباب فنية.

- مؤمن زكريا يتعادل للأهلى مع المصرى فى الدقيقة 26

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 30 دقيقة..زكريا يتعادل للأهلى بهدف ماركة "السعيد" أمام المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا