الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حسام غالى يثير غضب جهاز بسبب "واقعة الشارة"

حالة من الاستياء الشديد أصابت جهاز الكرة بالنادى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى زيزو من حسام غالى قائد الفريق، بعد رفضه ارتداء شارة القيادة فور نزوله كبديل فى مواجهة المصرى البورسعيدى فى الدورى العام، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين 2/2.
تفاصيل الواقعة بدأت فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء عندما أشار الحكم الرابع بإجراء تبديل بنزول حسام غالى قائد بدلاً من صالح جمعة ،ليهرول حسام عاشور الكابتن الثانى نحو حسام غالى لمنحه شارة القيادة إلا أنه فوجئ مثله مثل جميع المتابعين للقاء برفض حسام غالى ارتداءها، وطلب منه الاستمرار فى حملها.
المقربون من حسام غالى داخل فريق الكرة أكدوا أن حسام غالى دخل فى حالة شديدة من الغضب فور علمه بعدم مشاركته بشكل أساسى، الأمر الذى كان ينبأ بافتعاله أزمة داخل اللقاء.
الفنى للأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى زيزو كان يأمل أن يقوم حسام غالى بدوره كقائد للفريق، وأن يتقبل البقاء على دكة البدلاء، ليكون بمثابة القدوة للاعبين الصغار.
زيزو أكد أن سبب الإبقاء على حسام غالى على دكة البدلاء هو شعوره بالإجهاد، إلا أن السبب الحقيقى هو رغبة المدرب المخضرم فى تأديب قائد الفريق بعد واقعة ضربه لحسين السيد ظهير أيسر الفريق فى أحد التدريبات.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حسام غالى يثير غضب جهاز الأهلى بسبب "واقعة الشارة" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا