الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حسام حسن عن قيادة :"مش التوأم اللى يطبطبوا على حد عشان ياخدوا حاجة"

أكد حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، أنه لا يسعى لتولى قيادة أو خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن تدريب أحد قطبى الكرة المصرية شرف لأى مدرب، رافضاً الشائعات التى تحوم حوله بخصوص التعامل مع المارد الأحمر بأسلوب خاص أملاً فى تولى القيادة الفنية، قائلاً "مش التوأم اللى يطبطبوا على حد عشان ياخدوا حاجة، ولو كنت شغال بالأسلوب ده كان زمانى وزير مش مدرب".

وأوضح حسام حسن، خلال تصريحاته لبرنامج "اللعبة الحلوة" مع الإعلامى خالد الغندور، أنه مرتبط بعقد مع نادً كبير "المصرى البورسعيدى"، فضلاً عن قدرة على التعاقد مع مدربين أجانب بمئات الآلاف من الدولارات، مؤكداً أن التجربة التى خاضها فى قيادة كانت تجربة ناجحة، خاصة فى ظل نجاحه فى تصعيد لاعبين يحملون شارة كابتن الفريق فى الوقت الحالى.

وأضاف المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، أنه ترك منتخب الأردن من أجل قيادة أولاد ميت عقبة، إلا إن رحيله جاء بطريقة مسيئة، إلا إنه لم يهاجم الإدارة أو يعيب فى أحد، مؤكداً أن التوأم اعتادوا على أن يكون رحيلهم من أى فريق باحترام وأدب دون الإساءة فى حق النادى أو الإدارة التى قررت الإطاحة بهم.

واستطرد حسام تصريحاته، قائلاً أنه شدد على لاعبيه عدم الاعتراض على حكم مباراته أمام تحت أى ظرف، موضحاً أن جميع الفرق التى تواجه قطبى الكرة المصرية تتعرض لظلم تحكيمى، نظراً لقيمة وهيبة الفريقين.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حسام حسن عن قيادة الأهلى:"مش التوأم اللى يطبطبوا على حد عشان ياخدوا حاجة" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا