الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مدرب "الكوكب" بنعبيشة يقرِّر خوض اللاعبين حصة…

الدار البيضاء- محمد رشيد

قرَّر مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، حسن بنعبيشة، خوض حصة تدريبية واحدة لفريقه في العاصمة البوركينية، واغادوغو، عندما يحلّ فريقه ضيفًا على نادي القوات المسلحة، في رسم إياب التمهيدي لكأس الاتحاد الأفريقي.

ويخوض الفريق المراكشي حصته الوحيدة في بوركينافاسو، الجمعة المقبلة، في نفس توقيت المباراة، علمًا بأنه سيسافر الخميس المقبل، إلى واغادوغو في رحلة تستغرق أربع ساعات، ويعود مباشرة بعد نهاية المباراة إلى ، وقد انتهت مباراة الذهاب لصالح الكوكب المراكشي، بواقع ثلاثة أهداف نظيفة، من تسجيل لويس جيفرسون، ووليد الصبار، وصلاح الدين العقال.     

واستدعى بنعبيشة 19 لاعبًا، وهم: محمد أوزوكا، ومحمد التومي، وعصام بادة، وخالد السقاط، وأحمد شاغو، والمالي أبوبكر كوياطي، وإيمغري جمال، والتوزامي إبراهيم، والبرتغالي نيلسون طافاريس، ووليد الصبار، وصلاح الدين العقال، ومراد الزيتوني، وإسماعيل كوشام، والمنصوري عمر، والشطيبي شمس الدين، ويوسف العياطي، ومحمد الفقيه، والبرازيلي لويس جيفرسون، واعميمي عبدالإله.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب "الكوكب" بنعبيشة يقرِّر خوض اللاعبين حصة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا