الارشيف / رياضة / اليوم السابع

محمد زيدان: شكر دليل لنجاحى.. و"ماكليش" مدرب عالمى ذو فكر متطور

  • 1/2
  • 2/2

عبر محمد زيدان نجم الوطنى، وبروسيا دورتموند الألمانى، والإنتاج الحربى السابق، عن سعادته بدوره الفعال فى تعاقد مع الاسكتلندى أليكس ماكليش، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، وهو ما جعل إدارة النادى لتوجيه الشكر له.

وقال زيدان عبر حسابه الشخصى على موقع "انستجرام": "النجاح لا يأتى من فراغ، الخبرات المتراكمة والعلاقات القوية داخل أوساط كرة القدم العالمية تبنى بالمجهود والمصداقية والاحترام، شكر نادى لشخصى هو النجاح بالنسبة لى والتقدير الذى أحظى به من مسئولية هو شرف بالنسبة لى، الملكات الشخصية هى هبة من الله ولكن بدون العمل والاحترام والنجاح فى تكوين الخبرات لا فائدة من هذه الملكات".

وأضاف زيدان: "سعيد بدورى فى تعاقد نادى مع مدرب عالمى ذو فكر متطور فى عالم التدريب كلى ثقة فى أنه سيكون اضافة لتطور اللاعب المصرى والكرة المصرية".

وكانت إدارة نادى قد وجهت الشكر لزيدان، على دوره الكبير فى نجاح ماكليش لقيادة الفريق الفترة المقبلة.


فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن محمد زيدان: شكر الزمالك دليل لنجاحى.. و"ماكليش" مدرب عالمى ذو فكر متطور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا