الارشيف / رياضة / اليوم السابع

وليد صلاح الدين يكشف أسباب تراجع نتائج

أعرب وليد صلاح الدين، نجم ومنتخب السابق، عن استيائه من تراجع مستوى المارد الأحمر، وسلسلة التعادلات فى ثلاث مباريات متتالية عقب الفوز على ، والوصول لثلاث نقاط تفصله عن المركز الثانى.

وأكد وليد صلاح أن الأنانية والتفكير فى الذات، سبب تدهور حال الفريق وتراجع مستواه، قائلاً: "كل واحد أصبح يفكر فى نفسه ومشاكله فقط، فمجلس الإدارة مشغول بأزمة الحل، ويسعى لتحسين صورته أمام الجمهور بالتعاقد مع مدرب أجنبى كبير، بغض النظر عن أزمات الفريق التى يمر بها.. بالإضافة إلى أن عبد العزيز عبد الشافى بدأ يطمح فى تولى القيادة بصفة رسمية بعد أن حقق فوزاً كبيراً على ، وانشغل بأمر المدير الفنى الجديد وأحقيته فى الاستمرار من عدمه.. فضلاً عن الخلافات الناشبة بين اللاعبين وبعضهم البعض داخل الفريق، وسعى كل منهما لإظهار نفسه على حساب الأداء الجماعى، بخلاف استياء البعض من دكة البدلاء مقابل إشراك بعض اللاعبين بصفة أساسية دون راحة".

وشدد نجم السابق، خلال تصريحاته لبرنامج "اللعبة الحلوة"، على ضرورة تكاتف الجميع من أجل إعلاء مصلحة المارد الأحمر، لافتاً إلى أن كان قادراً على حسم لقب الدورى مبكراً فى حالة فوزه على المحلة، فى الوقت الذى تعادل فيه صاحب المركز الثانى مع وادى دجلة، واتسع الفراق بينهما لتسع نقاط.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وليد صلاح الدين يكشف أسباب تراجع نتائج الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا