الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اتحاد المصارعة يجرى اتصالاته للتأكد من هروب اللاعب طارق عبد السلام

أجرى اتحاد المصارعة اتصالات فى عدة اتجاهات للتوصل إلى طارق عبد السلام لاعب الوطنى، الذى تردد أنباء عن هروبه إلى بلغاريا.

وأكد حسام عبد اللطيف، المدير التنفيذى للاتحاد، أن اتحاد المصارعة أجرى اتصالات بطارق عبد السلام للانضمام إلى صفوف معسكر المقام حاليا بالمنوفية، فى إطار الاستعداد للبطولة الأفريقية التى تقام بالإسكندرية الشهر المقبل، إلا أنه لم يرد على الاتصالات.

كما تم إرسال خطابات إلى النادى الذى ينتمى إليه اللاعب، وإلى منطقة الإسكندرية لاستدعائه للانضمام للمنتخب، لكن لم يصل رد إلى الاتحاد حتى الآن، وحالة تأكد ما يتردد عن هروبه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانبه أكد إبراهيم مصطفى، عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن اللاعب فى إجازة خاصة ببلغاريا ستستمر إلى 6 أشهر بسبب الإصابة التى يعانى منها، وبسببها يكون خارج قائمة منتخب الأفريقية، ولا كلام عن تجنيس أو هروب اللاعب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد المصارعة يجرى اتصالاته للتأكد من هروب اللاعب طارق عبد السلام في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا