الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد مرتضى منصور يكشف سر عدم الإبقاء على محمد صلاح فى قيادة

أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى ، أن عدم الإبقاء على محمد صلاح فى القيادة الفنية لأولاد ميت عقبة يعود لعدم قدرة المدير الفنى المصرى على التركيز والاستمرار بمستوى جيد، فى ظل حالة الهجوم اللاذع الذى يتعرض له فور إخفاق الفريق فى أى مباراة.

وأوضح أحمد مرتضى، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار اليوم" أن المدربين المصريين يتابعون الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعى باستمرار، مما يجعلهم منشغلين دائماً بالنقد، ويفقدون تركيزهم، على عكس المدربين الأجانب الذين لا يُجيدون متابعة وسائل الإعلام ومواقع التواصل.

وأضاف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أن الأسكتلندى أليكس ماكليش، المدير الفنى الجديد للأبيض، سيضم مدرب لياقة، ومحلل أداء، مع الإبقاء على محمد صلاح فى منصب مدرب عام، وعبد الحليم على مدرب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد مرتضى منصور يكشف سر عدم الإبقاء على محمد صلاح فى قيادة الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا