الارشيف / رياضة / زنقة 20

بعد كَذِبِهِ على المغاربة. ‘لـقجع’ يكشف أسماء المرشحين لخلافة ‘الزاكي’

  • 1/2
  • 2/2

زنقة 20 . الرباط

بعد فضيحة كذبه على المغاربة، طلب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من الناخب الوطني المعفي من مهامه “بادو الزاكي” الاجتماع بالمدرب الجديد للمنتخب قصد اطلاعه على اللاعبين المغاربة ومستوى كل واحد منهم.

وحسب “لقجع” فان من بين المرشحين لخلافة “الزاكي” نجد الايطاليين “جيوفاني تراباطوني” و “فابيو كابيلو”، و التونسي “فوزي البنزرتي” و المصري “حسن شحاتة” والفرنسي “هيرفي رونار”.

ولم يخفي عدد من المتتبعين اندهاشهم من طريقة معاملة “لقجع” للمغاربة، حيث طالبه صحافيون بالكشف عن اسم المدرب دون المزيد من الكذب على الشعب المغربي الدي يدفع من جيبه رواتب المدربين.

وكان “لقجع” قد كذب عبر وسائل الاعلام التلفزيونية حينما نفى ليلاً معادرة “الزاكي” للادارة التقنية للمنتخب قبل أن يُعلن الرئيسنفسه صباح الغد عن اعفاء “الزاكي”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بعد كَذِبِهِ على المغاربة. ‘لـقجع’ يكشف أسماء المرشحين لخلافة ‘الزاكي’ في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري زنقة 20 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي زنقة 20 مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا