الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مؤيدو "الشياطين الحُمر" يرحِّبون بالتعاقد مع جوزيه…

برلين- جورج كرم

اقترب نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بداية من الموسم المقبل، ليخلف الهولندي لويس فان غال، وسط ترحيب كبير من جماهير "الشياطين الحُمر".

وكشفت تقارير صحافية إنجليزية مفاجأة كبيرة فيما يخص تفاصيل التعاقد مع مورينيو واللاعبين الذين يريد التعاقد معهم، ووفقًا لراديو "بي. بي. سي" فإن أساطير مانشستر يونايتد السير بوبي تشارلتون، والسير أليكس فيرجسون وديفيل جيل، لا يريدون مورينيو مدربًا للفريق.

وأكد الصحافي في "مانشستر يونايتد إيفينينج"، صامويل لوكهورست، للإذاعة البريطانية بقوله: هناك اتجاه كبير لدعم ريان جيجز لخلافة فان جال بدلاً من مورينيو، وفكرة التعاقد مع نجم الفريق جيجز، والذي يعمل مساعدًا لفان جال حاليًّا، لا تلقى ترحيبًا كبيرًا من جماهير اليونايتد لتفضيلهم مورينيو؛ باعتباره أكثر خبرة ولديه الإمكانية لانتشال الفريق من وضعه الحالي.
 
ويقدم اليونايتد واحدًا من أسوأ مستوياته هذا الموسم، إذ يحتل المركز الخامس في بـ41 نقطة وبفارق 12 نقطة عن ليستر المتصدر، كما أنه مهددًا بالخروج من بطولة الأوروبي بعد خسارته في ذهاب الدور الـ32 أمام متيولاند 2/1.
 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مؤيدو "الشياطين الحُمر" يرحِّبون بالتعاقد مع جوزيه… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا