الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

العجلاني يعترف باستحقاق الوداد الفوز أمام فريقه…

الرباط - المهدي علي

اعترف المدرب التونسي لفريق أولمبيك خريبكة، أحمد العجلاني ، باستحقاق الوداد الفوز أمام فريقه، الأحد الماضي ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الاحترافية، بالرغم من أن لاعبيه قدّموا أداءًا جيدًا خلال المباراة.
 
و أضاف العجلاني في حديثه مع '' اليوم"، أن غياب الجمهور عن المباراة أثّر على الفريقين، عكس الموسم الماضي حيث لعبت المباراة أمام جمهور عريض، مبديًا  تفاؤله بخصوص قدرة الفريق الخريبكي من تجاوز المرحلة الصعبة التي يعيشها حاليًا على مستوى النتائج.

 وأشار المدرب الخريبكي إلى أن الإكراهات التي يواجهها الأولمبيك منذ مدة طويلة، والتي تتمثل في لعبه المباريات خارج ميدانه منذ الموسم الماضي لعدم جاهزية ملعب الفوسفاط، و كذلك غياب ملعب للتدريب لنفس السبب يضطر معه الفريق باستمرار إلى البحث عن ملاعب من أجل التمرينات اليومية.
 
و بخصوص ابتعاد خريبكة عن ملعبه، نوّه العجلاني إلى أن فريقا الوداد و الرجاء احتجّا بقوة فور علمهما بقرار إغلاق مركب محمد الخامس، في حين أن فريقه  رضخ للأمر الواقع رغم ابتعاده عن ميدانه في 25 مقابلة، حيث اضطر على إثرها للتنقل عبر مجموعة من الملاعب الوطنية لاستقبال الخصوم.
 
و ختم العجلاني حديثه، مؤكدًا أن أولمبيك خريبكة متشبث بخدماته، ولا يفكر في الرحيل، بحكم أن المردود التقني المقدم من طرف  الفريق لا يوازي النتائج المحققة، كما  أنه رحب بفكرة الانفصال حالة الضرورة التي يراها المسؤولون.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن العجلاني يعترف باستحقاق الوداد الفوز أمام فريقه… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا