الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

نيكولا أنيلكا يحذَر زيدان من ازدياد الضغوط…

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مدريد - لينا عاصي

حذر اللاعب الفرنسي المعتزل نيكولا أنيلكا زميله السابق والمدير الفني لنادي زين الدين زيدان من الضغوط داخل النادي الملكي، والتي لن تنتهي. وقدَم زيدان بداية جيدة في مسيرته كمدير فني، كما ساعد على رفع الروح المعنوية للاعبين من أجل تقديم أداء قويًا في المنافسات عقب توليه المهمة خلفًا للراحل رافائيل بينيتيز في وقتٍ سابق هذا العام.
 
وأوضحت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، أنه مع تضاؤل فرص الفوز بلقب الإسباني الممتاز، فإن التركيز ربما يتجه نحو ضرورة الفوز بدوري أبطال أوروبـا، في الوقت الذي حذر فيه أنيلكا مواطنه زيدان من استمرار الضغوط مهما حدث. وفي حديثه إلى مجلة "فرانس فوتبول"، ذكر مهاجم فريق السابق أن زيدان يحب كرة القدم، ويمتلك المقومات الجيدة. مشيًرً إلى أنه سعيد بما حققه المدير الفني من انتصارات على ملعب البرنابيو، في بداية مسيرته، ولكنها ليست إلا مجرد بدايـة ولا يزال الطريق طويلًا.
 

المغرب اليوم - نيكولا أنيلكا يحذَر زيدان من ازدياد الضغوط التي يعيشها ريال مدريد

المغرب اليوم - نيكولا أنيلكا يحذَر زيدان من ازدياد الضغوط التي يعيشها ريال مدريد
 وأضاف أنيلكا أن الضغوط داخل نادي قوية جدًا ولا وجود للراحة مطلقًا. كما أشاد اللاعب السابق في صفوف باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال بالمدير الفني كارلو آنشيلوتي حينما قال إنه المدرب المثالي وسط هؤلاء الذين يعرفهم إلى جانب آخرين. وتطرق إلى الحديث عن مواقف آنشيلوتي معه وكيف سانده ووقف إلى جانبه، فضلًا عن قدرته علي الوصول إلي كل لاعب من أجل إخراج كل ما لديه علي أرض الملعب. فهو مدير فني ذكي وإنسان ويشعر كل اللاعبين تحت قيادته بالراحة في التعبير عن نفسه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن نيكولا أنيلكا يحذَر زيدان من ازدياد الضغوط… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا