الارشيف / رياضة / هسبريس

إعلام هولندا يضغط لاستقطاب المغربي "طنان"

هسبورت: عبد الصمد الراجي

الأربعاء 24 فبراير 2016 - 01:29

دفع التألق الكبير، الذي ظهر به اللاعب المغربي الأصل، أسامة طنان، مع فريقه الجديد سانت إتيان الفرنسي، وسائل الإعلام الهولندية، إلى الضغط على مدرب الهولندي، داني بليند، من أجل قطع الطريق على المغربي، وذلك بتوجيه الدعوة للاعب في المباريات المقبلة.

واعتبر مقدم برنامج "استوديو فوتبال" الهولندي أن "اللاعب السابق لهراكليس يجب أن يتلقى الدعوة لتمثيل الطواحين، وذلك بسبب إمكانياته الكبيرة التي يتوفر عليها" متحسرا في الوقت نفسه على "قرب ضياع اللاعب بعد أن قرر السير على خطى اللاعب حكيم زياش، الذي رفض حمل القميص البرتقالي، مفضلا عليه ".

وأكدت وسائل الإعلام في الأراضي المنخفضة أن " الهولندي بات مطالبا بإعادة ترميم صفوفه، بعد الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا، إذ يجب على بليند، الإسراع في ضم لاعبين جدد يعطون الإضافة المرجوة، ومن بينهم أسامة طنان، الذي يبصم على موسم مميز".

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إعلام هولندا يضغط لاستقطاب المغربي "طنان" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا