الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الأهلي يواجه الجزيرة الإماراتي فى كرة اليد وديا

يواجه فى الرابعة عصر اليوم الأربعاء ، فريق كرة اليد بالنادى بقيادة مديره الفنى طارق محروس ، نظيره الجزيرة الإماراتى على صالة النادى الأحمر وديا .

تأتى هذه المباراة فى إطار تواجد الفريق الإماراتي حاليا بمعسكر مغلق بالقاهرة فى إطار الإستعداد لخوض منافسات بطولة مجلس التعاون بعمان .

كانت ستقام هذه المباراة بين الأحمر و الفريق الإماراتي أمس الثلاثاء ، إلا انه تم تأجيلها إلى اليوم الأربعاء بسبب بسبب تقديم لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى برئاسة سعيد عبد المنعم موعد مباراة و هليوبوليس فى الجولة السابعة بالدور الثانى من دورى المحترفين و التى أقيمت أمس بدلا من يوم 1 إبريل القادم .


يذكر ان فريق الجزيرة الإماراتى لكرة اليد قد خاض مباراة ودية أمام يوم الأحد الماضى و فاز فيها الأخير بنتيجة 26 / 24 على صالة الأبيض و من المقرر ان يخوض ثالث ودياته يوم غدا الخميس أمام فريق طلائع الجيش .
كان مسئولو فريق كرة اليد بنادى الجزيرة الإماراتى قد طلبوا استعارة ممدوح طه لاعب فريق والمنتخب الوطنى، للمشاركة معهم فى بطولة مجلس التعاون، حيث يرأس بعثة الفريق الإماراتى عوض اليعقوبى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الفريق.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلي يواجه الجزيرة الإماراتي فى كرة اليد وديا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا