الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يستنجد بالكاف فى أزمة مطار دوالا الكاميرونى

أرسل نادى خطاباً رسمياً للاتحاد الأفريقى لكرة القدم ، لإخطاره بالأزمة المنتظرة قبل مباراة الفريق أمام يونيون دوالا الكاميرونى فى دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

قال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك لـ"اليوم السابع" أن مدينة دوالا تبعد عن العاصمة الكاميرونية ياوندى بـ 480 كلم ووفقا للوائح الكاف يجب على صاحب الأرض توفير طائرة لبعثة لأن ملعب المباراة يبتعد عن العاصمة أكثر من 180 كلم .

أضاف إسماعيل يوسف أن مطار دوالا مغلق وبالتالى لن يستطيع السفر بالطيران إلى مدينة صاحب الأرض لذلك تم إخطار الكاف بالأزمة مبكراً للبحث عن حل وإرسال ملعب المباراة للزمالك قبل موعدها بـ 10 أيام .

واقترب من مواجهة فريق يونيون دوالا الكاميرونى فى دورى أبطال إفريقيا ، بعد فوز بطل الكاميرون على نيمبا الليبيرى 3/1، فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى ليبيريا .

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين وبطل الكاميرون فى الكاميرون أحد أيام 11 أو 12 أو 13 مارس المقبل ، على أن يقام لقاء العودة فى أحد أيام 18 أو 19 أو 20 من الشهر نفسه .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يستنجد بالكاف فى أزمة مطار دوالا الكاميرونى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا