الارشيف / رياضة / هسبريس

الجيش: الوداديّون تسببوا في مأسَاة "الكلاسيكو"

هسبورت: أمال لكعيدا (صورة منير امحيمدات)

الأربعاء 24 فبراير 2016 - 05:41

برأت إدارة نادي جماهيرها من مسؤولية أحداث الشغب التي اندلعت بعد نهاية مباراة "الكلاسيكو" أمام الوداد البيضاوي، الأربعاء الماضي، برسم مؤخر الجولة 16 من "برو"، ونتج عنها وفاة مشجعين وداديين.

وأخلى مصدر مسؤول داخل نادي ، في تصريح لـ"هسبورت"، مسؤولية الجماهير "العسكرية" من الأحداث التي راح ضحيتها المناصرين الوداديين، قائلاً " مَابغيتش نقول ليك النّاس ديَال الوداد.. ولكن صراحةً رَاه هوما لّي دارُو الفوضى، التي ذهب ضحيتها اثنين منهم".

وعبر المتحدث نفسه عن استيائه من إقحام الجماهير "العسكرية" وتحميلها مسؤولية أحداث الشغب التي تعرفها الملاعب المغربية كلما سنحت الفرصة بذلك، مؤكداً أن جمهور الـ FAR قد ابتعد منذ مدة عن كل ما له علاقة بالعنف وفوضى الملاعب وركز على دوره الأساسي في مساندة الفريق.

وأضاف عضو المكتب المسير لفريق : "الفريق عوقب بحرمانه من جماهيره لأربع مباريات، واحدة موقوفة التنفيذ، بسبب اقتحام بعض الصبيان للملعب ولا لشيء غير ذلك، وهؤلاء لا يمثلون جمهور الذي ابتعد بشكل كلي عن إثارة أي نوع من المشاكل، خصوصاً الشغب".

وكانت جمعيات أنصار قد استنكرت في بلاغات لها الاتهامات التي طالت الجماهير "العسكرية" بضلوعها في أحداث شغب "الكلاسيكو"، كما طالب فصيل "بلاك آرمي" المساند للفريق الملكي في تقريره المتعلق بالمباراة، المسؤولين بتعميق التحقيق في ملابسات أعمال العنف التي نشبت بعد نهاية اللقاء، ومعاقبة المتورطين وإن كانوا "عساكر".

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجيش: الوداديّون تسببوا في مأسَاة "الكلاسيكو" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا