الارشيف / رياضة / الوطن

الصداقة وقطبي جباليا يواصلون تحقيق الانتصارات

رام الله - دنيا الوطن-أسامة أبو عيطة
اختتمت الجولة الرابعة من بطولة الممتاز للكرة الطائرة, بانتصارات متوقعة للفرق المتنافسة على اللقب, في مقدمتها فرق الصداقة وخدمات وشباب جباليا, وذلك في اللقاءات التي جرت أحداثها على صالة الشهيد سعد صايل, يومي الإثنين والثلاثاء.

وارتفعت وتيرة الأداء في هذه الجولة, مع دخول الفرق الأسبوع الرابع من , حيث تميزت اللقاءات بمزيد من الإثارة والندية, والتي شهدت حضوراً ومتابعة على مستوى أكبر من
متابعي اللعبة, وفي مقدمتهم أعضاء اتحاد اللعبة, سليم زيارة, خضر مسعود, عبد الحميد سلامة, وفضل أبو سمرة, والأمين العام سعد الله أبو عيطة, وبعض ممثلي الأندية, والجماهير المحبة للعبة.

الصداقة (0/3) الأهلي
وحقق الصداقة حامل لقب فوزاً متوقعاً على حساب الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة, والتي جاءت نتائجها على النحو الآتي:(18/25), (18/25), و(15/25), في مباراة قادها
رجب عبيد حكماً أولاً, هشام الخطيب ثانياً, أكرم السرسك مسجلاً, بلال أبو سمعان, وحارث أبو العمرين مراقبي خطوط, محمد عوكل من لجنة المسابقات, والدولي أسامة المقيد مراقباً للحكام.

شباب
جباليا (0/3) الشجاعية

وعلى نفس الخطى سار شباب جباليا, بعدما حقق فوزاً هاماً على الشجاعية أيضاً بثلاثة أشواط نظيفة, في مباراة شهدت إثارة وندية, خاصة في شوطها الثاني, وجاءت نتائج الأشواط على النحو الآتي: (21/25), (24/26). و(10/25).

قاد اللقاء جميل الزعانين حكماً أولاً, محمد مهاني ثانياً, سمير المقيد مسجلاً, جهاد أبو حبل وياسين عوكل مراقبي خطوط, عماد أبو عويمر من لجنة المسابقات, وجمال حسونة مراقباً للحكام.

خدمات جباليا (0/3) بيت حانون الرياضي

وواصل وصيف المنصرم مطاردة منافسه المباشر الصداقة, بعد أن حقق فوزاً هاماً على بيت حانون الرياضي, كان شاقاً جداً في الشوط الثاني, ولكن قوة وخبرة لاعبيه, إضافة
لحنكة مدربهم محمد موسى, كان عوامل كفيلة بحسم اللقاء لصالحهم بثلاثة أشواط دون رد, جاءت نتائجها على النحو التالي: (13/25), (22/25), و(14/25).

قاد اللقاء حاتم حمودة حكماً أولاً, محمد أبو سعدة ثانياً, بلال أبو سمعان مسجلاً, حارث أبو العمرين ومحمد أبو ركبة مراقبي خطوط, محمود مسعود لجنة مسابقات, وجمال فياض مراقباً للحكام.

المجمع الإسلامي (1/3) الكرامة

وفي مباراة قمة في الإثارة حقق المجمع الإسلامي فوزاً صعباً على الكرامة بثلاثة أشواط لواحد, في أقوى لقاءات الأسبوع الرابع, حيث كانت نتائج الأشواط متقاربة جداً, ولكن
أبناء المدرب عوني مطر تمكنوا من حسمها في النهاية لصالحهم.

وحسم المجمع الشوطين الأول والثاني لصالحه, والذين جاءت نتائجهما على النحو التالي: (24/26), و(23/25), وتمكن الكرامة من خطف الشوط الثالث بنتيجة (23/25), وعاود المجمع لتحقيق الفوز في الشوط الرابع والمباراة, وأنهاه بنتيجة (19/25).

قاد اللقاء عادل أبو ركبة حكماً أولاً, ياسر أبو عبيد ثانياً, عاطف حسونة مسجلاً, أكرم السرسك وياسين عوكل مراقبي خطوط, محمد عوكل من لجنة المسابقات, والدولي أسامة المقيد مراقباً للحكام.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الصداقة وقطبي جباليا يواصلون تحقيق الانتصارات في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا