الارشيف / رياضة / هسبريس

بودريقة ينفي بَيْع حافلة الرجاء في المزاد العلني

هسبورت: أمال لكعيدا

الأربعاء 24 فبراير 2016 - 07:50

نفى محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، عرض حافلته للبيع في المزاد العلني بداية الشهر المقبل، لتسديد ما بذمته من مستحقات مادية لفائدة الثنائي "الرجاوي" أشرف لكويرح وزكرياء بلمعاشي، والتي تناهز 90 مليون سنتيم.

وعبر بودريقة، في تصريح لـ"هسبورت"، عن استغرابه من الطريقة التي تم التعاطي بها مع هذا المشكل "البسيط" على حد تعبيره، مردفاً "لقد حللنا المسألة بشكل ودي، وصرفنا للاعبين كل مستحقاتهما قبل أن يتنازلا عن الدعوى القضائية التي كانا قد رفعاها ضد فريقهما الأم".

وأضاف المتحدث نفسه أن إدارة النادي لم تتوصل بأي قرار بأي حكم حول هذه القضية، قبل أن تفاجأ بإعلان بيع حافلته بالمزاد العلني عبر إحدى الجرائد، مضيفاً "الحافلة في الأصل ليست في ملكيتنا وإنما في ملكية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهذا يزيد من تأكيد اللبس الحاصل في الموضوع".

وأكد بودريقة أن مثل هذه الأخبار وغيرها من الإشاعات التي ما فتئت تلاحق الفريق "الأخضر" منذ مدة، هي مجرد محاولات يائسة من طرف بعض الجهات للنيل من نجاحات النادي على مستويات عدة، خاصةً في ظل الفوز الهام الذي حققه أبناء رشيد الطاوسي في الجولة الماضية أمام الكوكب المراكشي خارج القواعد.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بودريقة ينفي بَيْع حافلة الرجاء في المزاد العلني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا