الارشيف / رياضة / الوطن

ضم عدد من المميزين بانتظار وصول اللاعب الاجنبي ..ارثوذكسي رام الله يتعاقد مع مدرب اجنبي لفريقه السلوي

رام الله - دنيا الوطن - بسام ابو عرة 
 تعاقد  نادي ارثوذكسي رام الله لكرة السلة مع مدرب اجنبي " Boshko Bozovic " للاشراف على تدريبات الفريق السلوي ووصل رام الله امس في اطار الاستعداد اللائق للدوريات المقبلة بثوب جديد يليق بسمعة النادي ، وتعاقد الفريق مع عدد من اللاعبين المميزين الذين سيتسلح بهم مع مجموعة من اللاعبين الشباب في المقبل ويعوض خروج ثلاثة لاعبين مميزين بالفريق تعاقدوا مع بيت ساحور " قصي عناني ووسيم مسك وامين الراميني "ومن ابرز اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق عيسى كامل وتلي رفيدي، فالفريق مهتم بالمنافسة على لقب الجديد وعلى اقل تقدير دخول المربع الذهبي فيه.

ويستعد الفريق بقوة للبطولات المقبلة من ارثوذكسيات وغيرها ليكون على منصات التتويج خاصة انه حقق الاخيرة لبطولة الارثوذكسيات التي جرت في بيت لحم .

من جانب اخر يستعد فريق الشباب بالنادي للقاء دلاسال بيت لحم في نهائي بطولة النخبة على صالة العمل ببيت لحم من اجل الوقوف على منصات التتويج.

واكد رئيس النادي د. هاني الحصري ان الفريق السلوي للنادي سيكون له شأن كبير في الدوريات المقبلة خاصة في ظل وجود مدرب اجنبي كفائة عالية وعدد من اللاعبين المميزين المشهود لهم في عالم كرة السلة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ضم عدد من المميزين بانتظار وصول اللاعب الاجنبي ..ارثوذكسي رام الله يتعاقد مع مدرب اجنبي لفريقه السلوي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا