الارشيف / رياضة / الوطن

جائزة القفاز الذهبي تقترب من بيتر تشيك

رام الله - دنيا الوطن
بات حارس مرمى المدفعجية بيتر تشيك المرشح الاقوى لنيل جائزة القفاز الذهبي للموسم الرياضي الحالي 2015/2016 في البريمييرليج.

ويتنافس 5 مرشحين للفوز بالجائزة، وهم بيتر تشيك حارس ارسنال، وجو هارت حارس مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مان يونايتد، وهوجو لوريس حارس توتنهام، وجاك بوتلاند حارس ستوك سيتي.

ومنذ بداية التصويت على الموقع الرسمي للدوري الانجليزي إلى الآن حصل بيتر تشيك على 63% وجاء ديفيد دي خيا وهوجو لوريس في المركز الثاني ولدى كل منهما 14% من الاصوات.

وجاء الحارس الشاب جاك بوتلاند رابعاً بنسبة أصوات بلغت 7%، ثم حارس السيتي جو هارت في المركز الأخير 3%.

منذ قدوم بيتر تشيك أصبح مصدر أمان لأرسنال ولاعباً مؤثراً في صفوف الفريق ودعم مسيرته في المنافسة على اللقب إلى الآن.

ولم يدخل حارس تشيلسي تيبو كورتوا دائرة المنافسة بسبب عدد الاهداف وكم الخسائر التي تعرض لها الفريق.
وبرز حارس ستوك جاك بوتلاند بشكل كبير وحقق نسبة عالية في احصائيات التصدي للكرات ومباريات "الكلين شيت" لكن ضعف شعبية فريقه ربما خذلته في التصويت.

ورغم تساوي حارسي مان يونايتد وتوتنهام بنسبة 14% إلا أن هوجو لوريس حارس الديوك يعتبر الأفضل من حيث الاحصائيات وربما يتجاوزه في المراحل الأخيرة من التصويت، لكن مسافة التنافس مع بيتر تشيك أصبحت واسعة جداً بعد ابتعاد الحارس التشيكي بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جائزة القفاز الذهبي تقترب من بيتر تشيك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى