الارشيف / رياضة / الوطن

الصحافة الإيطالية: الحكم الإنجليزي ظلم يوفنتوس

رام الله - دنيا الوطن
هاجمت الصحافة الإيطالية الحكم الإنجليزي مارتين أتكينسون ومساعديه، وذلك بعد تعادل يوفنتوس على ملعبه مع ضيفه بايرن ميونيخ 2-2 في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا، واصفة بعض قراراته بالأخطاء المؤثرة على سير اللقاء ونتيجته.

الصحف الإيطالية أكدت أن الهدف الأول لبايرن ميونيخ والذي سجله توماس مولر كان غير شرعي بسبب وجود المهاجم البولندي ليفاندوفيسكي في موقع تسلل وإعاقة الرؤية عن الحارس جيجي بوفون، رغم عدم لمسه للكرة وهو ما يعتبر تداخلاً واضحاً في اللعبة حسبما ينص القانون، على حد وصف الصحافة الإيطالية.

كما أبرزت الصحافة لقطة اصطدام الكرة بيد اللاعب أرتورو فيدال لاعب وسط بايرن ميونيخ في منطقة الجزاء بعد تسديدة الفرنسي بوجبا مؤكدة ضرورة احتساب ركلة جزاء، وهي اللعبة التي علّق عليها فيدال بعد المباراة مؤكداً أن يده كانت بجوار جسده، وبالتالي لا تُعتبر اللعبة مقصودة كي تُحتسب ركلة جزاء.

الإعلام الإيطالي أبرز توقيت اللعبتين وأن النتيجة وقت حدوثهما كانت التعادل السلبي، وهو ما كان كفيلاً بمنح يوفنتوس التقدم بدلاً من بايرن ميونيخ وبالتالي تغيير سير اللقاء تماماً.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الصحافة الإيطالية: الحكم الإنجليزي ظلم يوفنتوس في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى