الارشيف / رياضة / هسبريس

أولمبيك خريبكة ينفي إقالة المدرب العجلاني

هسبورت: بلحاج (صورة منير امحيمدات)

الأربعاء 24 فبراير 2016 - 10:10

نفى جواد بنكيران، المدير الإداري والناطق الرسمي باسم فريق أولمبيك خريبكة، وجود أي نية لإقالة المدرب التونسي أحمد العجلاني من مهامه التدريبية أو الاستغناء عن خدماته، فضلا على أن الفكرة غير مطروحة بتاتا على طاولة النقاش ولن تطرح خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى أن الأخبار المروجة بعد مباراة الفريق أمام الوداد لا أساس لها من الصحة.

وأضاف جواد بنكيران في تصريح خص به "هسبورت"، أن المدرب أحمد العجلاني، مستمر في مهامه التدريبية على رأس الطاقم التقني للمجموعة، ولا وجود لقرار إقالة أو استقالة، مشيرا إلى أن الفريق سيعود إلى السكة الصحيحة، وهذا واضح من خلال المستوى الذي ظهر به اللاعبون في آخر مباراتين لهم.

وفيما يخض تركيز الفريق "الخريبكي" على منافسات الوطنية لتفادي إمكانية النزول إلى القسم الوطني الثاني، ونسيان منافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي من الممكن أن تؤثر سلبا على مشوار المجموعة بالدوري الاحترافي، أكد الناطق الرسمي، أن المجموعة لن تتخلى عن المشاركة الإفريقية من أجل التفرغ إلى منافسات ، إذ ستتمكن من تجاوز الأزمة التي تمر منها في الوقت الحالي، والحفاظ على مكانها بالقسم الأول، مع الذهاب بعيدا بالعصبة.

وتابع :"حنَا لاَعْبِينْ عْلى دْرابُو البْلاد، ميمكنش نمشيو نخسرو باش نجيو نركزو على .. لن نتنازل عن المشاركة الإفريقية مهما كلفنا الأمر، وسنواصل في المنافستين معا رفقة المدرب أحمد العجلاني..".

وستسافر بعثة فريق أولمبيك خريبكة التي تضم 30 فردا، اليوم إلى "غامبيا" قصد مواجهة فريق "غامتيل غامبيا" برسم إياب الدور التمهيدي من عصبة الأبطال الإفريقية، حيث ستخوض المجموعة حصتين تدريبين يومي الخميس والجمعة، فيما ستجرى المواجهة السبت المقبل.

وتكلف الفريق "الغامبي" بحجز فندق الإقامة الخاص بالبعثة "الخريبكية" خلال وجودها هناك، وذلك بعد اتفاق مع رئيس النادي، وهو نفس الشيء الذي قام به أولمبيك خريبكة في مباراة الذهاب، حيث تكلف بإقامة الفريق الضيف.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أولمبيك خريبكة ينفي إقالة المدرب العجلاني في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا