الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اليوم مؤجلات وسبورتنج فى سوبر كرة السلة

يقام اليوم اللقاءات المؤجلة من الجولة الثالثة لدورى سوبر كرة السلة التى أقيمت أمس، بين فريقى وسموحة، والأهلى وسبورتنج.
يلتقى بقيادة فادى هانى مع كرة سلة سموحة على ملعب الثانى، بينما يلتقى مع سبورتنج على ملعب الأحمر بالقاهرة، حيث كان من المقرر إقامة اللقاءان أمس إلا أنه تم تأجيلها إلى الغد بناءا على طلب فريقى وسبورتنج.

أقيمت مباريات الجولة الثالثة من دورى سوبر كرة السلة أمس بين فرق كلا من الاتحاد السكندرى وطلائع الجيش، والجزيرة مع للتأمين.


كانت مباريات فريقى وسبورتنج بدورى سوبر كرة السلة قد تم تأجيلها بسبب حالة الإرهاق التى يعانى منها لاعبى الفريقان عقب عودتهما من المشاركة ببطولة دبى الدولية لكرة السلة التى أقيمت على ملعب الإماراتى فى الفترة من 13 إلى 20 فبراير الجارى.

كان فريق سلة الجزيرة قد تلقى دعوة للمشاركة ببطولة دبى إلا أنه اعتذر بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها الفريق بالإضافة إلى تأخر الرد سواء بالموافقة أو الرفض على موقفهم بشأن .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اليوم مؤجلات الزمالك وسبورتنج فى سوبر كرة السلة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا