الارشيف / رياضة / اليوم السابع

زاهر يستفسر من رئيس عن شرط الـ300 ألف دولار مع بيسيرو

استسفر كامل زاهر أمين صندوق النادى من محمود طاهر رئيس النادى عن الشرط الجزائى المُقرر أن يدفعه البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للفريق بعد رحليه عن القلعة الحمراء منذ عدة أسابيع لتدريب بورتو البرتغالى.

كان محمود طاهر قد أعلن فور رحيل بيسيرو أن الأخير سيدفع راتب ثلاثة أشهر "ما يوازى 300 ألف دولار"، لكن المدرب البرتغالى لم يدفع هذا المبلغ حتى الآن رغم رحيله منذ ما يقرب من 40 يوماً.

وتحدث زاهر مع طاهر عن سبب تأخير الشرط الجزائى خاصة وأن بيسيرو استقر به الحال فى نادى بورتو وكان مُقرراً أن يدفع الشرط الـ300 ألف دولار منذ عشرة أيام تقريباً، وأكد طاهر أن المبلغ سيتم تحويله أواخر فبراير الجارى على أقصى تقدير.

وبات على بُعد خطوة واحدة من التعاقد مع الهولندى مارتن يول بعدما أتفق محمود طاهر أمس، الثلاثاء، خلال جلسة جمعتهما بلندن على جميع التفاصيل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن زاهر يستفسر من رئيس الأهلى عن شرط الـ300 ألف دولار مع بيسيرو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا