الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي2: لاعب شبع سان في ...

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الأربعاء (24 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

لاعب شبع سان في مدربه

 

اهتمت “الصباح” بما يحدث داخل الفاسي. وكتبت، في خبر حمل عنوان “لاعب يسب مدرب الماص”، أن أندري بلاكمان، اللاعب الإنجليزي في صفوف الفاسي، ثار على مدرب الفريق دنيس لافان، في الحصة التدريبية لأول أمس الاثنين، احتجاجا على عدم إشراكه في مباراة الفتح الرياضي، يوم الجعة الماضي، لحساب الدورة 17 من منافسات .

 

وجاء في باقي العناوين “رينار يعيد الأسود إلى مراكش”، و”رئيس يد الرجاء يستقيل”، و”9 لاعبين يضربون بشباب المحمدية”، و”بوعميرة: الصحابي غير الحسيمة كثيرا”، و”ياجور: الإصابة وراء غيابي عن التداريب”، و”نجوم الكرة يكرمون إخوتير”، و”12 ألف تذكرة لديربي الشمال”، و”آسفي يلحق ثاني هزيمة بالجيش في أسبوع”، و”الرجاء يرفع منح لاعبيه”، و”غرين بويز: لسنا مجرمين”، و”الرجاء يرفع منح لاعبيه”، و”الجامعة تستفسر فيفا عن توتوح”، و”قراصنة سلا يعود لمهاجمة التويجر”، و”منع القاصرين من مرافقة الوداد إلى النيجر”، و”طالب: سأخرج لاعبي الجديدة من دائرة الشك”، و”العجلاني يسقط عسكري والبناء من رحلة غامبيا”، و”الطاس يفرج عن مكتبه المسير”.

 

ها آش قال حجي لمحترفين

 

تطرقت “أخبار اليوم” للقاء حجي بلاعبين محترفين. وأفادت، في موضوع تحت عنوان “مصطفى حجي للمحترفين: لدينا مشروع جديد”، أن مصطفى حجي، مساعد هيرفي رونار، مدرب الوطني المغربي، التقى بعض اللاعبين المحترفين في فرنسا، وطمأنهم على مستقبلهم مع الأسود، بعد رحيل بادو الزاكي، الناخب الوطني السابق، وقال لهم “نحن نعمل الآن على مشروع جديد”.

 

وعنونت باقي المواد بـ “حصة تدريبية واحدة للكوكب بواغادوغو”، و”جون توشاك يمتدح لاعبي الوداد الشباب”، و” يصوت للبحريني الشيخ سلمان في رئاسيات فيفا”، و”هدف مابيدي في مرمى الكوكب يفتح له باب الليغ 1″، و”.. آسفي يسقط الجيش بملعب مراكش”، و”الجيش يتجه نحو تعيين العزيز مساعدا تمهيدا للانفصال عن روماو”.

 

خرجة يعود للميادين

 

تحدثت “الأحداث المغربية” عن العميد السابق للأسود. وذكرت، في خبر حمل عنوان “خرجة يعود للميادين بعد 3 أشهر من الغياب”، أن الدولي المغربي الحسين خرجة، لاعب فريق ستيوا بوخاريست لكرة القدم، عاد إلى الملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها قبل ثلاثة أشهر، بالضبط بداية شهر نونبر من السنة الماضية.

 

وجاء في باقي العناوين “تأجيل 3 مباريات من بسبب دوري الأبطال وكأس الكاف”، و”3 أعضاء من خارج الجامعة بغرفة النزاعات”، و”أنجيه الفرنسي مهتم بالكونغولي مابيدي”، و”3 أعضاء من خارج الجامعة بغرفة النزاعات”، و”الأحمادي يعود إلى تداريب حسنية أكادير”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي2: لاعب شبع سان في ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا