الارشيف / رياضة / الوطن

مانشستر يونايتد يتغلب على ويغلق صفقة موهبة بنفيكا

رام الله - دنيا الوطن
كشفت تقارير صحفية، ان فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم، تمكن من اغلاق صفقة ريناتو سانشيز موهبة بنفيكا البرتغالي والذي يثير اهتمام ابرز الاندية الاوروبية وعلى رأسها الاسباني.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ريكورد" البرتغالية فإن مانشستر يونايتد توصل مع بنفيكا الى "اتفاق شرف" للتعاقد مع لاعب خط الوسط بعد نهاية الموسم الحالي، ويتبقى فقط تحديد قيمة الصفقة.

واكدت الصحيفة البرتغالية ان لويس فيليبي فييرا رئيس بنفيكا يحاول اقناع ادارة الشياطين الحمر بأن يتم دفع اكثر من 40 مليون يورو كمبلغ ثابت على ان يتم دفع 40 مليون يورو بالاضافة الى 20 مليون كمتغييرات، ويهدف بنفيكا بأن يصبح ريناتو اغلى صفقة برتغالية في التاريخ.

وكان ريناتو احد الاهداف الرئيسية لريال مدريد، وايضا لاندية اخرى مثل يوفنتوس الايطالي وبايرن ميونيخ الالماني، ومع اهتمام ابرز الاندية فقد كان بنفيكا مضطرا لرفع قيمة فسخ عقده اولا الى 30 مليون يورو وبعدها الى 45 مليون يورو وقبل اسابيع قليلة تم رفع مرة اخرى قيمة فسخ عقده الى 80 مليون يورو خصوصا مع ظهور اهتمام .

ويبدو ان صفقة ريناتو جاءت بطلب من مواطنه جوزيه مورينيو والذي بنسبة كبيرة سيخلف لويس فان غال الموسم المقبل على مقاعد بدلاء ملعب "اولد ترافورد".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مانشستر يونايتد يتغلب على ريال مدريد ويغلق صفقة موهبة بنفيكا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا