الارشيف / رياضة / اليوم السابع

النادى عن رفض غالى ارتداء الشارة: "كان مستعجل شوية"

برر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى رفض حسام غالى قائد الفريق ارتداء "شارة" الكابتن فور نزوله كبديل فى مباراة المصرى أمس، بأن اللاعب كان يرغب فى المشاركة سريعاً للمشاركة مع زملائه فى تعديل النتيجة، حيث كان متأخراً بهدف مقابل هدفين.
شهدت الساعات الماضية جدلاً بسبب رفض حسام غالى ارتداء "الشارة" من زميله بالفريق حسام عاشور عند نزوله فى الدقيقة 59 من مباراة المصرى، حيث ذهب البعض إلى أن قائد النادى رفض ارتداء الشارة اعتراضاً على عدم مشاركته كأساسى بجانب غضبه من تغريمه مالياً بسبب "خناقته" مع زميله بالفريق حسين السيد.

وقال مدير الكرة بالنادى ، أن الأمر لا يستحق الضجة والجدل الذى أُثير عقب المباراة التى انتهت بالتعادل 2/2، موضحاً أنه أمر عابر لا يستوجب الوقوف عنده نافياً ما أثير بشأن فرض عقوبات على اللاعب لاسيما وأن غالى شارك فى المباراة والفريق متأخر فى النتيجة وكان كل تركيزه منصب على المباراة لتعديل النتيجة.


طالب سيد عبد الحفيظ بعدم تضخيم الأمر لأن غالى لم يتعمّد إثارة أزمات كما زعم البعض، موضحاً أن غالى ومعه باقى اللاعبين كانوا يُفكرون فى عدم خسارة أمام المصرى، وهو ما دفعه لعدم الاكتراث أو التركيز فى ارتداء الشارة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النادى الأهلى عن رفض غالى ارتداء الشارة: "كان مستعجل شوية" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا