الارشيف / رياضة / هسبريس

رئيس الفتح الرباطي: البُطولة لم تُحسَم بعد

هسبورت: مُحمد أمين متبار

الأربعاء 24 فبراير 2016 - 12:40

بدا حمزة الحجوي، رئيس نادي الفتح الرباطي، منزعجا من توالي النتائج السلبية للفريق، عقب التعادل في مباراة الجمعة الماضي أمام الفاسي بالرباط، لحساب الجولة 17 من المغربي للمحترفين، مشيرا إلى ضرورة وضع حد لنزيف النقاط وإيقاف فترة الفراغ التي دخلها الفريق منذ فترة.

وأضاف الحجوي في تصريح خص به "هسبورت" أن مستوى فريقه في المباريات الخمس الأخيرة لم يرق للتطلعات، مؤكدا أن الحظ كان له تأثير بدوره على نتائج مجموعة من مباريات الفريق، مردفا: "المهم أن نقدم مستوى جيد، وأن نتمكن من بلورة طريقة لعب خاصة بنا، وإظهار مستوى يليق بما نطمح إليه في نادي الفتح الرباطي".

وعن مدى رغبة النادي في التتويج بلقب ، أوضح رئيس الفتح الرباطي أن هذا الهدف يبقى قائما، رغم تخلف الفريق بأربع نقاط عن الوداد البيضاوي، مضيفا "الفتح يحتفل هذه السنة بالذكرى 70 لتأسيسه، ولا أخفيك أن جميع فعالية النادي تطمح للتتويج بالدوري هذا الموسم بالنظر لمستوى الذي قدمه الفريق منذ بداية الوطنية".

وتابع رئيس الـ FUS "صحيح أن فارق النقاط اتسع إلى أربعة، إضافة إلى أن الوداد ليس بالفريق السهل الذي يمكن اللحاق به أو معادلة رصيده من النقاط بسهولة. الفتح سيلعب وهدفه التتويج باللقب. نحن كمكتب مسير سنوفر كل الظروف الملائمة من جهتنا للطاقم التقني لتحقيق هذا المبتغى، وإن لم نستطع فالمهم أن يكون فريقنا معادلة صعبة في بطولة هذا الموسم".

وكان وليد الركراكي، مدرب الفتح الرباطي، قد خرج بتصريح مفاجئ عقب التعادل أمام الفاسي بصفر لمثله بملعب الفتح، الجمعة الماضي، مؤكدا من خلاله انسحاب فريقه من سباق الظفر بدرع المغربي هذا الموسم، مرجعا ذلك للنتائج السلبية التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة والمستوى الشاحب الذي ميز أداء عدد من اللاعبين.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس الفتح الرباطي: البُطولة لم تُحسَم بعد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا