الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

التطواني يستأنف تداريبه من جديد استعدادا…

الرباط - المهدي علي

استأنف فريق التطواني لكرة القدم،من جديد صباح اليوم الأربعاء،تداريبه بشكل عادي استعدادا لديربي شمال الذي سيجمعه يوم الأحد القادم بملعب سانية الرمل بتطوان بداية من الساعة الثانية و النصف بعد الزوال،و ذلك برسم الجولة الثامنة عشرة للبطولة الاحترافية.

و كان لاعبوا الفريق التطواني قد استفادوا من عطلة خلال يوم أمس الثلاتاء،بعد أن استهلوا تداريب الأسبوع الجاري خلال صبيحة يوم الاثنين الماضي،بعد عودتهم بفوز ثمين من ميدنة أغادير على حساب الحسنية بهدف نظيف لحساب مباريات الجولة السابعة عشرة.

و عرفت تحضيرات الفريق التطواني لهذا الأسبوع،التحاق كل من علي أولاد الشاهر،زهير نعيم،و طاطو رودريكيز بالتداريب الجماعية،بعد خوضهم قبل ذلك لتداريب انفرادية،و ذلك بعد تعافيهم من الإصابة التي كانوا قد تعرضوا لها سابقا.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المغرب التطواني يستأنف تداريبه من جديد استعدادا… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا