الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أحمد الشيخ يتدرب منفردا فى رغم الإجازة

حرص أحمد الشيخ صانع ألعاب النادى ، على التدريب منفردا على ملعب التتش بالجزيرة اليوم الأربعاء، رغم حصول الفريق بالكامل على إجازة لمدة 24 ساعة، بعد مواجهة المصرى البورسعيدى أمس والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.
ويرغب أحمد الشيخ فى الحفاظ على مستواه الفنى والبدنى، فى ظل ابتعاده عن مباريات فريقه، منذ انضمامه من صفوف المقاصة مطلع الموسم الجارى.
ودخل أحمد الشيخ قائمه فريقه التى واجهت فريق المصرى أمس، إلا أنه لم يشارك فى الفريق الأساسى ولم يتم الدفع به كبديل.
ومن المقرر أن يستأنف أحمد الشيخ التدريبات الجماعية مع فريقه غدا الخميس، استعدادا لمواجهه بتروجت فى الدورى العام، والمقرر لها 2 مارس المقبل.
كان أحمد الشيخ قد تلقى أكثر من عرض جدى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية للرحيل عن النادى ، إلا أنه رفض كل هذه العروض لرغبته فى إثبات جدارته بارتداء قميص النادى بعد الحرب، التى نشبت بين قطبى الكرة المصرية للحصول على خدماته مطلع الموسم الجارى.

ويحتل فى الوقت الحالى صدارة ترتيب جدول ترتيب مسابقة الدورى العام برصيد 41 نقطة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أحمد الشيخ يتدرب منفردا فى الأهلى رغم الإجازة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا