الارشيف / رياضة / اليوم السابع

رئيس كمال الأجسام فى الإمارات لمتابعة بطولة غرب آسيا

غادر عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب أول الاتحاد الدولى لكمال الأجسام، إلى الإمارات للقيام بزيارة إلى الاتحاد الإماراتى للعبة للاطمئنان على سير العمل خلال الفترة الحالية.
من جانبه، أكد عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم خلال الزيارة متابعة الاستعدادات لبطولة غرب آسيا، التى تستضيفها إمارة رأس الخيمة فى الأسبوع الأخير من شهر أبريل المقبل.
أضاف فهيم أن الزيارة تأتى على هامش زيارة خاصة مرتبطة بعمله خارج الأجسام، وسيستغل تواجده بالإمارات فى مناقشة استعدادات الاتحاد لاستضافة وكل ما يتعلق بها.

يذكر أن الاتحاد العربى لكمال الأجسام برئاسة عادل فهيم، يدرس نقل إقامة العربية، التى من المقرر إقامتها بمدينة شرم الشيخ، إلى دولة الإمارات بعد تجاهل جميع الدول إرسال تأكيد المشاركة فى بدون مبررات واضحة، رغم أنها كان من المقرر إقامتها بالأردن وتم نقلها إلى بسبب عدم إرسال اللجنة الأولمبية الأردنية موافقة كتابية على إقامتها.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رئيس كمال الأجسام فى الإمارات لمتابعة بطولة غرب آسيا في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا