الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يطالب ماكليش بتحقيق 4 أهداف خلال مدة عقده

وضع مسئولو نادى ، 4 أهداف رئيسية أمام الأسكتلندى أليكس ماكليش لتحقيقها خلال فترة توليه تدريب القلعة البيضاء بعد توقيعه بشكل رسمى على عقود تدريب لمدة موسم ونصف.

وشهدت جلسة التفاوض بين المدرب الأسكتلندى ووفد نادى الذى تفاوض معه وحصل على توقيعه تحديد أهداف أساسية للعمل عليها خلال المرحلة المقبلة.


كشف وفد نادى للمدرب الأسكتلندى، أن الأبيض هو حامل لقب الدورى الممتاز والجميع يسعى للحفاظ على اللقب فى الموسم الحالى، الذى تشتد المنافسة فيه بين والأهلى حول المركز الأول.

يحاول الاحتفاظ بكأس
نفس الأمر ينطبق على بطولة كأس ، حيث أكد وفد نادى لماكليش أن الجماهير تنتظر الحفاظ على لقب كأس للموسم الرابع على التوالى، حيث حقق اللقب فى آخر 3 مناسبات متتالية.


أما الثالثة التى شهدت حديث وفد نادى مع ماكليش هى دورى أبطال أفريقيا، حيث كشف الوفد الأبيض للمدرب الجديد أهمية هذه للجماهير البيضاءن خاصة أن يعود للمشاركة فيها الموسم الحالى بعد غياب وتأمل الجماهير لحصدها من جديد.
بينما الهدف الرابع الذى حدده مسئولى أمام ماكليش لا يرتبط ببطولة، وإنما بعلاقته مع اللاعبين، حيث طالبوه بالحزم والحسم مع اللاعبين فى الفترة المقبلة، لأن هذا سيكون سر نجاحه مع .
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الزمالك يطالب ماكليش بتحقيق 4 أهداف خلال مدة عقده في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا