الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

إيكلستون ينوي تغيير نظام التجارب التأهيلية في…

الرباط- اليوم

قال بيرني إيكلستون ممثل الحقوق التجارية لبطولة العالم فورمولا 1 للسيارات اليوم الأربعاء إن المسابقة ستشهد نظاما جديدا للتجارب التأهيلية هذا الموسم ضمن تغييرات تهدف إلى المساعدة في جعل الرياضة أكثر إثارة.

وأكد إيكلستون (85 عاما) لرويترز أن هذا التغيير الذي وافقت عليه الفرق بالإجماع أمس الثلاثاء قد يبدأ اعتبارا من سباق جائزة أستراليا الكبرى الافتتاحي للموسم والمقرر في ملبورن في 20 مارس/ آذار فور مصادقة الاتحاد الدولي للسيارات عليه رسميا.

وأضاف إيكلستون في مداخلة عبر الهاتف "الأمر سيشبه كثيرا ما يحدث أثناء التجارب التأهيلية في الأجواء الممطرة.. ربما لن يتمكن واحد أو اثنان من المرشحين من احتلال مراكز متقدمة".

وطبقا للنظام الجديد سيتم استبعاد أبطأ السائقين أثناء سير التجارب التأهيلية بدلا من الانتظار حتى نهاية كل فترة من التجارب كما يحدث حاليا.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إيكلستون ينوي تغيير نظام التجارب التأهيلية في… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا