الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

بولندا تفقد برزيسيزني في مواجهة الأرجنتين بكأس…

الرباط- اليوم

أعلن القائمون على تنظيم بطولة كأس ديفيز للتنس، أن اللاعب البولندي ميشيل برزيسيزني، المصنف ثانيا في بلاده، لن يتمكن من المشاركة في الدور الأول من ، المقرر له الأسبوع المقبل أمام الأرجنتين، بداعي معاناته من إصابة في منطقة الظهر.

وسيحل كاميل مايتشرزاك (20 عاما)، المصنف 306 عالميا بديلا لبرزيسيزني، المصنف 218 في مباريات الفردي للبطولة، حسبما قرر قائد الفريق البولندي رادوسلاف شيمانيك.

ويقود الفريق البولندي، الذي يستضيف جولة المباريات المقبلة من الأشهر للفرق في الفترة ما بين يومي الرابع والسادس من مارس/آذار المقبل، اللاعب جيرزي يانوفيتش.

وكان يانوفيتش، المصنف 14 عالميا سابقا، قد خضع مؤخرا لعملية جراحية في الركبة.

وبالإضافة إلى يانوفيتش، المصنف 97 عالميا في الوقت الحالي، ومايتشرزاك يضم الفريق البولندي اللاعبين لوكاش كوبوت ومارسين ماتكوفسكي، المتخصصين في منافسات الزوجي.

وتستضيف بولندا الفريق الأرجنتيني في الجولة المقبلة على الملاعب الصلبة والمغطاة بمدينة جدانسك.

ومن أجل جولة المواجهة أمام بولندا، استدعى قائد الفريق الأرجنتيني، دانيل أورسانيتش، واللاعبين ليوناردو ماير وجويدو بيا وكارلوس بيرلوك ورينزو أوليفو.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بولندا تفقد برزيسيزني في مواجهة الأرجنتين بكأس… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا