الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار النادى اليوم الأربعاء 24 /2/2016

شهد النادى اليوم الأربعاء الموافق 24 فبراير 2016 العديد من الأخبار الهامة على صعيد فريق الكرة ومجلس الإدارة.
ونستعرض فى السطور التالية أهم الأخبار التى شهدها .. وإلى التفاصيل:
- رسميا.. يُعلن التعاقد مع الهولندى مارتن يول
أعلن النادى رسمياً التعاقد مع الهولندى مارتن يول، مديراً فنياً للفريق لمدة موسم ونصف الموسم. كان محمود طاهر رئيس قد عقد جلسة مطوّلة مع مارتن يول أمس، الثلاثاء، بإنجلترا، وتم خلالها الاتفاق على جميع التفاصيل.

- مارتن يول فى الأحد.. ويقود أمام المقاصة
حدد النادى يوم الأحد المقبل، موعداً لوصول مدربه الجديد الهولندى مارتن يول بعد التعاقد معه رسمياً خلال الساعات الماضية. كان محمود طاهر رئيس قد عقد جلسة مطوّلة مع مارتن يول أمس، الثلاثاء، بإنجلترا، وتم خلالها الإتفاق على جميع التفاصيل، حيث سيضم المدرب الهولندى ثلاثة مساعدين معه.

- محمود طاهر يعود من لندن غدا بعد التعاقد مع مارتن يول
يعود محمود طاهر رئيس النادى للقاهرة غداً الخميس، بعد الانتهاء من مأمورية التعاقد مع الهولندى مارتن يول بنجاح لمدة موسم ونصف فى العاصمة الإنجليزية لندن.

- يكتفى بـ"لفت نظر" حسام غالى فى واقعة الشارة
اكتفى الفنى للأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى زيزو بـ "لفت نظر" حسام غالى قائد الفريق، بعد واقعة رفضه ارتداء شارة القيادة، بعد نزوله كبديل فى مواجهة المصرى البورسعيدى التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

- زاهر يستفسر من رئيس عن شرط الـ300 ألف دولار مع بيسيرو
استسفر كامل زاهر أمين صندوق النادى من محمود طاهر رئيس النادى عن الشرط الجزائى المُقرر أن يدفعه البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى السابق للفريق بعد رحليه عن القلعة الحمراء منذ عدة أسابيع لتدريب بورتو البرتغالى.

- عن غياب ربيعة أمام بتروجت: "مفيش مشكلة خالص"
قال محمد عبد العظيم عظيمة المدرب العام لفريق إن غياب رامى ربيعة عن مباراة بتروجت للإيقاف لا يُمثل مشكلة للجهاز الفنى لوجود بدائل جاهزة تستطيع تعويض غيابه.

- أحمد الشيخ يتدرب منفردا فى رغم الإجازة
حرص أحمد الشيخ صانع ألعاب النادى ، على التدريب منفردا على ملعب التتش بالجزيرة اليوم الأربعاء، رغم حصول الفريق بالكامل على إجازة لمدة 24 ساعة، بعد مواجهة المصرى البورسعيدى أمس والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار النادى الأهلى اليوم الأربعاء 24 /2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا