الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: ها شحال خاص تعطي ...

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الخميس (25 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

ها شحال خاص تعطي الجامعة للزاكي وشيبا

 

تابعت “المساء” تسليط الضوء على جديد بحث جامعة الكرة عن تسوية لفسخ عقد الزاكي. وكتبت، في خبر حمل عنوان “مليار و450 مليون سنتيم قيمة التعويضات المستحقة للزاكي وشيبا”، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ملزمة بدفع 14 مليون درهم و500 ألف درهم قيمة التعويضات المستحقة للناخب الوطني الأسبق بادو الزاكي ومساعده سعيد شيبا.

 

وجاء في باقي العناوين “5 خروقات قانونية ارتكبها لقجع قبل الاستغناء عن الزاكي”، و”الجامعة تبدأ التحضير للسفر إلى الرأس الأخضر”، و”الصعبة تبرمج مؤجلات الدورة 18 في تواريخ الفيفا”، و”رئيس الكوكب يصرف مستحقات لاعبيه قبل مواجهة الجيش البوركينابي”، و”لاركيت ومديح وسانس بفرنسا للتنقيب عن المواهب”، و”الإدريسي يرفض استقباله بالورود من طرف أنصار الواف”، و”لكحل يغضب الزاكي”، و”خروقات في لجنة النزاعات”، و”مطالب بإحداث لجنة مؤقتة لإنقاذ الدفاع الجديدي”، و”الرجاء يؤدي 84 ألف درهم لتفادي الحجز على حافلة الفريق”، و”لوبيرا: تعلمت أشياء كثيرة في ”، و”تفعيل إجراءات مكافحة الشغب تطغى على الأشغال بملعب المسيرة”، و”سكادي يدعم العجلاني”، و”الكاك يستعد لمباراة بركان في ظل غيابات وازنة”، و”الماص يعاقب الإنجليزي بلاكمان”، ولمرابط والمكتب المسير يستعينان بمفوض قضائي ضد بعضهما”.

 

الجامعة تفضح الرجاء في قضية بيع الحافلة

 

تطرقت “الأخبار” إلى الجدل الدائرة حول بيع حافلة الرجاء في المزاد العلني. وأفادت، في خبر تحت عنوان “بيع حافلة الرجاء في المزاد العلني يثير الجدل”، أن خبر بيع حافلة فريق الرجاء الرياضي في المزاد العلني أثار العديد من التساؤلات بين أنصار الفريق الأخضر، وكذلك المهتمين بالشأن الرياضي، مشيرة إلى أن مسؤولا جامعيا، وفي رد على ما جاء في توضيح النادي الأخضر، كشف أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم منعت فعلا الحافلات للفرق الوطنية، لكنها باتت منذ تاريخ تسلمها في ملكية الأندية الوطنية ومسجلة تحت اسمها وليس باسم جامعة الكرة.

 

وعنونت باقي المواد بـ “وداد فرع السباحة يجر الناصيري إلى القضاء”، أندية البيضاء تنتفض في وجه مجلس المدينة”، و”عرض بلجيكي للحارس البورقادي”، و”الكوكب يضطر إلى تغيير موعد سفره نحو العاصمة البوركينابية”، و”اتحاد طنجة يستعد لكلاسيكو الشمال بأصيلة”، و”بلاكمان ينتفض في وجه لافاني”، و”الماط يفتقد خدمات مابيدي ويسترجع نعيم”، و”حسنية أكادير يسترجع لاعبيه المصابين قبل مواجهة ”، و”الجامعة تعتبر كراء طائرة خاصة بـ 110 ملايين سنتيم سعرا تفضيليا”، و”الفتح يفضل التنقل إلى الحسيمة جوا لتفادي إرهاق اللاعبين”، و”إحسان: المرض وغياب الدعم وراء استقالتي من الرجاء”، و”العامري: التنقلات لمدة شهرين ونصف أثرت على أولمبيك أسفي”، و”جماهير الجيش تنتقد الجامعة بسبب العقوبات الصادرة في حقها”.

 

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: ها شحال خاص تعطي ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا