الارشيف / رياضة / الوطن

الجيش القطري يضرب حصون العين الإماراتي .. (فيديو)

رام الله - دنيا الوطن
استهل فريق الجيش القطري مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، بفوز ثمين على العين الإماراتي في عقر داره على استاد هزاع بن زايد في نادي العين.

وسجل ثنائية الجيش القطري كل من المهاجمين المغربي عبد الرزاق حمد الله، والبرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقتين الـ (9 و 44) على التوالي، بينما سجل المهاجم البرازيلي داينفريس دوغلاس هدف العين الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 66 من عمر المباراة التي جرت بينهما يوم الأربعاء 24 فبراير/شباط.

وكان اللاعبان نفسهما قادا الفريق القطري إلى دور المجموعات على حساب نفط طهران الإيراني بفوزه عليه بهدفين نظيفين في عقر داره أيضا، في التاسع من الشهر الجاري، على ملعب "آزادي، في العاصمة طهران.

وحصد الجيش نقاط المباراة الثلاث، وتصدر قائمة المجموعة الرابعة، بانتظار نتيجة مباراة أهلي جدة السعودي وضيفه ناساف الأوزبيكي.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الجيش القطري يضرب حصون العين الإماراتي .. (فيديو) في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى