الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مدرب المغربي يُكلف مساعديه بالسفر إلى…

الرباط- اليوم

كلف المدرب الجديد للمنتخب المغربي لكرة القدم هيرفي رونار، مساعديه مصطفى حجي وباتريس بوميل، بالسفر إلى إسبانيا وإيطاليا، من أجل الالتقاء بكل من ياسين بونو، حارس مرمى سرقسطة، وعمر القادوري لاعب نابولي.

وفرضت الإصابة التي تعرض لها بونو في الأسبوع الماضي على هيرفي رونار تكليف مساعديه بالاطمئنان على الوضع الصحي للحارس الثاني للمنتخب الوطني، وكذلك الشأن بالنسبة لعمر القادوري الذي أصيب أمس الاثنين، خلال مباراة فريقه ضد ميلان، وهي المواجهة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وكان رونار كلف قبل ذلك حجي وبوميل، من أجل الالتقاء بعدة لاعبين في الفرنسي، على غرار عبد العزيز برادة لاعب مارسيليا، وأسامة طنان لاعب سانت إتيان  المنضم إلى الفريق في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من هيراكليس ألميو الهولندي، إضافة إلى رومان سايس المتألق رفقة أنجيه، والذي ارتبط اسمه مؤخرًا بفريق الإسباني، فضلا عن سفيان بوفال الذي سبق له العمل تحت إشراف رونار، حين كان الأخير مدربًا لفريق ليل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدرب المنتخب المغربي يُكلف مساعديه بالسفر إلى… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا