الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

كونتي معجب بأداء اللاعب من أصول مغربية

الدار البيضاء – عبد الله العلوي

أوضح ماركو دي مارشي وكيل أعمال النجم المغربي الأصل آدم ماسينا لاعب فريق بولونيا الإيطالي أن  ابن مدينة خريبكة المغربية أصاب باختياره المتمثل في حمل قميص الإيطالي. وأضاف أن ظهير بولونيا يحلم بالدفاع عن ألوان منتخب الآزوري في قادم الإستحقاقات، ومنها نهائيات كأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا، الصيف المقبل.

وقال ماركو لوسائل إعلام إيطالية، إن "المستويات التي أظهرها أدم راقت أثارت إعجاب مدرب الإيطالي، أنطونيو كونتي"، متابعا أن اللاعب البالغ من العمر 22 سنة يبلي البلاء الحسن مع فريقه في الموسم الحالي.وكان ماسينا خاض مباراة واحدة مع الإيطالي لأقل من 21 سنة، في 17 من شهر نونبر/تشرين الثاني الماضي، بعدما رفض الدفاع عن ألوان أسود الأطلس، وفقا لما كشفه دي مارشي، في تصريح إعلامي سابق.

  ويرغب العديد من الفرق الأوروبية الكبرى انتداب ماسينا، إذ أفصح وكيل أعماله، أن "أندية كبرى من قبيل الإنتر ويوفنتوس تطلب ودّ آدم"، حيث عمدت بعض الأندية إلى "استفسار بولونيا عن وضعية ماسينا". ويذكر أن آدم ماسينا شارك هذا الموسم في 23 مباراة مع فريقه بولونيا، محرزا هدفين ومقدما أربع تمريرات حاسمة لزملائه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن كونتي معجب بأداء اللاعب من أصول مغربية في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا